يبدأ التفكير الرياضي منذ الولادة.

نريد أن نتأكد من أن جميع الأطفال يطورون الثقة في العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات وهوية الرياضيات الإيجابية.

يبدأ التفكير الرياضي منذ الولادة.

نريد أن نتأكد من أن جميع الأطفال يطورون الثقة في العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات وهوية الرياضيات الإيجابية.
سولي بويد ، دكتوراه ، مسؤول برامج أول

ملخص

يحدث 90٪ من نمو الدماغ قبل رياض الأطفال ، ويعد الوصول إلى التعلم المبكر عالي الجودة أحد أفضل الاستثمارات التي يمكننا القيام بها للأطفال الصغار.من زيادة الاستعداد للمدرسة إلى النتائج الأكاديمية والاجتماعية والعاطفية المستمرة ، يتضح من البحث أن التعلم والدعم الذي يتلقاه الطفل خلال سنوات بدايته سيكون له تأثيرات كبيرة عندما يذهب إلى المدرسة وفي وقت لاحق في الحياة.

يحدث التعلم المبكر في المنزل والمجتمع وللعديد من الأطفال في أماكن الرعاية والتعليم المبكرة. في الوقت الحالي ، لا يحصل سوى 51٪ من الأطفال على الرعاية المبكرة التي يحتاجونها. يتركز تركيزنا على أنظمة التعلم المبكر في واشنطن على كيفية ضمان حصول الأطفال الصغار على فرص متساوية للرعاية المبكرة عالية الجودة وتجارب العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات التي ستساعدهم على الازدهار في الحياة.

يعد تعلم الرياضيات المبكر مهمًا بشكل خاص لأنه ينبئ بنتائج التعلم اللاحقة. الأطفال الذين يبدأون قويًا في الرياضيات ، ويبقون أقوياء في الرياضيات ، ويتفوقون على أقرانهم في القراءة والكتابة أيضًا. الهدف هو التأكد من أن كل طفل في ولايتنا لديه وصول ثابت إلى فرص التعلم المبهج والجذاب في العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات.

ما كانوا يفعلون

الاستثمار في ممارسات STEM الواعدة

  • شبكات STEM: نحن نتشارك مع عشر شبكات STEM عبر الولاية لتحديد الحلول المحلية التي تركز على أولويات المجتمع. تم تصميم برمجة العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات (STEM) المبكرة والعمل على مستوى الأنظمة بالشراكة مع المجتمعات لضمان حصول الأطفال والأسر والمعلمين على فرص وموارد ملهمة لتعلم العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات.
  • StoryTime STEM: بدأت في 2020، Story Time STEM (STS) هي شراكة بحثية بين Washington STEM ، وكلية الدراسات التربوية بجامعة واشنطن بوثيل ، وأنظمة المكتبات العامة في منطقة Puget Sound. تركز STS على دعم المساواة في الرياضيات المبكرة للأطفال والأسر من خلال وقت القصة والتعاون المجتمعي. للبرامج التي أنشأها المجتمع والمستوحاة من Story Time STEM ، تحقق من Story Time STEAM in Action / en Acción.  

تقوم Story Time STEM (STS) بنمذجة استخدام خبرات القراءة المشتركة لدعم تطوير مهارات الرياضيات المبكرة. استكشف الوحدات المتاحة لمعرفة المزيد.

الاستفادة من البيانات والانخراط في المناصرة

  • تطوير التقارير الإقليمية- حالة الأطفال: بالشراكة مع مجتمعات واشنطن للأطفال ، أنشأنا نظرة متعمقة لكل منطقة على حدة على حالة التعلم المبكر وأنظمة رعاية الطفل. ال حالة الأطفال: التعلم والرعاية المبكرة تسلط التقارير الضوء على البيانات والمعلومات المتعلقة بالتأثير الاقتصادي لرعاية الأطفال على الأسر وأصحاب العمل ، وتوافر التعليم الأساسي في مرحلة الطفولة المبكرة والوصول إليه ، وغير ذلك.
  • مرافعة: نحن نعمل بالتنسيق مع شركاء المناصرة وسياسة التعلم المبكر ، بما في ذلك تحالف عمل التعلم المبكر (ELAA) وآخرين ، لتعزيز الأولويات التي تركز على الرعاية والتعليم المبكر التي يمكن الوصول إليها وبأسعار معقولة ، والتعلم المبكر عالي الجودة ، ومواءمة الأنظمة.
  • البيانات التفاعلية: بالشراكة مع دائرة الأطفال والشباب والعائلات (DCYF) ، أنشأنا لوحة بيانات إمداد واحتياجات رعاية الطفل. تعكس هذه الأداة الوضع الحالي لقدرة رعاية الأطفال في واشنطن والطلب عليها وتلبي الحاجة إلى بيانات منتظمة ومحدثة حول رعاية الأطفال واحتياجات ما قبل المدرسة في المجتمعات المحلية.
قصص الجذعية مشاهدة كل القصص
الملخص التشريعي لواشنطن STEM 2022
بالنسبة لواشنطن STEM ، كانت الجلسة التشريعية لعام 2022 التي استمرت 60 يومًا سريعة الخطى ومنتجة وتتميز بالتعاون مع المعلمين وقادة الأعمال وأعضاء المجتمع من جميع أنحاء الولاية.
التعليم والرعاية المبكرة في ولاية واشنطن: حيث يلتقي نقص الاستثمار التاريخي بأزمة الصحة الوطنية
كانت أنظمة رعاية الأطفال والتعليم المبكر في ولاية واشنطن في أزمة بالفعل قبل ظهور جائحة COVID-19. الآن وقد تعرضت هذه الأنظمة لمزيد من التوتر ، ما الذي يمكن فعله لتعزيز وإعادة تخيل التعلم المبكر لتوفير رعاية عالية الجودة وتفاعلات تعليمية إيجابية يحتاجها الأطفال لتحقيق نتائج إيجابية في المدرسة وخارجها؟
سلسلة تقارير حالة الأطفال: من البصيرة إلى العمل
بالشراكة مع مجتمعات واشنطن للأطفال ، نحن فخورون بإصدار حالة الأطفال: التعلم المبكر والرعاية سلسلة التقارير ، التي تقدم نظرة متعمقة على صحة التعلم المبكر وأنظمة رعاية الطفل.

Math thinking starts at birth.

We want to make sure all kids develop STEM confidence and positive math identity.

Math thinking starts at birth.

We want to make sure all kids develop STEM confidence and positive math identity.
Soleil Boyd, PH.D., Senior Program Officer

Overview

90% of brain development occurs before kindergarten, and access to high-quality early learning is one of the best investments we can make for young children.From increased school readiness to ongoing academic and social and emotional outcomes, the research is clear that the learning and support a child receives during their beginning years will have dramatic impacts when they go to school and later in life.

Early learning happens in the home, community, and for many children, in early care and education settings. Right now, however, only 51% of children have access to the early care they need. Our focus on early learning systems in Washington is centered on how to ensure young children have equitable access to high-quality early care and STEM experiences that will help them thrive in life.

Early mathematics learning is especially important because it is predictive of later learning outcomes. Children who start strong in math, stay strong in math, and outperform their peers in literacy too. The goal is to ensure that every child in our state has consistent access to opportunities for joyful and engaging STEM learning.

What We’re Doing

Investing in Promising STEM Practices

  • STEM Networks: We partner with ten STEM Networks across the state to identify local solutions that center community priorities. Early STEM programming and systems-level work is tailored in partnership with communities to ensure children, families, and educators have access to inspiring STEM learning opportunities and resources.
  • StoryTime STEM: Launched in 2020, Story Time STEM (STS) is a research partnership between Washington STEM, the University of Washington Bothell School of Educational Studies, and Puget Sound area public library systems. STS focuses on supporting equity in early mathematics for children and families through story time and community collaboration. 

Leveraging Data and Engaging in Advocacy

  • Developing Regional Reports- State of the Children: In partnership with Washington Communities for Children, we’ve created a region-by-region, in-depth look at the state of our early learning and child care systems. The State of the Children: Early Learning and Care reports highlight data and information on the economic impact of child care on families and employers, the availability of and access to critical early childhood education, and more.
  • Advocacy: We work in coordination with early learning policy and advocacy partners, including the Early Learning Action Alliance (ELAA) and others, to advance priorities focused on accessible and affordable early care and education, high-quality early learning, and systems alignment.
  • Interactive Data: In partnership with the Department of Children, Youth, and Families (DCYF), we created the Child Care Need and Supply Data dashboard. This tool reflects the current state of Washington’s child care capacity and demand and meets the need for regular, up-to-date data on child care and preschool needs in local communities.
STEM STORIES See All Stories
2018 ADVOCACY DAY
Last week, Washington STEM staff traveled to Olympia to meet with legislators to advocate for STEM education issues.
BRIDGET SEVIGNY, SENIOR ENGINEERING MANAGER AND STEM SUPERSTAR
On May 4, 2017, Washington STEM and Tableau hosted an evening focused on supporting computer science education. Bridget Sevigny, a Senior Engineering Manager at Tableau, delivered these remarks about her support of STEM education.